Tuesday 26 September 2017

ثنائي خيارات edge 32


الخيارات الثنائية الحافة استراتيجيات تداول هذا العمل مثل هذا خلافا ل parsifal23 21 يناير 2015 عزيزي زميل-التجار! بعد قراءة المشاركات الخاصة بك ممتازة ودراسة سبيل المثال الذي قدمه السويدي، كان من الغريب إذا واحد من بلدي الاختلاف-الهند قد نبهني إلى التجارة. الجواب هو نعم، ولكن ليس على الرسم البياني 1 ساعة، فقط على الرسم البياني 15 و 30 دقيقة، ولكن عندما تبحث عن فرصة للدخول أتحول أيضا أن هذه الأطر الزمنية وwould've ربما الكشف عن أنه في حالة I تم التداول خلال تلك الفترة. طريقة أخرى يمكنني استخدام بعض الأحيان لإدخالات هو وضع أسفل BRN الأوامر المعلقة، كما هو الحال في التجارة أدناه، الإطار الزمني هو 15 دقيقة، برزت إيندي حتى بعد أن كان بالفعل في التجارة، في انتظار النظام انتظر في 1.5195، منذ أن كان عمري أكثر أو أقل من أن الزوج لن تذهب أعلى، وهذا الأجل للتجارة أطول مع الهدف في 1.4850، بلدي المنطقة الرئيسية التالية لGBP / USD. مثل هذا خلافا ل 3A٪ 2F٪ 2Fwww. binaryoptionsedge. com٪ 2Fpublic٪ 2Fstyle_images٪ 2Fmobile٪ 2Fprofile٪ 2Fdefault_large. png "/٪ jxr 21 يناير 2015 بفضل السويدي، وأنا حقا لا يمكن أن أؤكد بما فيه الكفاية الفرق تبحث عن السياق ومن ثم تطوير الثقة للتجارة أطروحة جعلت بالنسبة لي. في بعض الأحيان عليك أن تأخذ مكاسب صغيرة ورميها بعيدا، ولكن مرة أخرى عليك أن تجعل 50 مرة الأولي خطر. وهناك ضغط أقل على القيود الفردية. كل ما تحتاجه هو أطروحة معقولة وبعض هيكل لإخفاء توقف الأولي الخاص بك، فإنك لا تحتاج إلى أن يكون على حق كل ذلك في كثير من الأحيان. parsifal23، وربما كنت أكثر خبرة الكثير من الاختلاف مع من أنا ولكن لما يستحق هنا هو ما يبدو 13 فترة CCI مثل في تلك البقعة. وCCI إذا كنت لم تكن مألوفة معها الكثير مثل البولنجر باند تآمر كما رسم بياني. المستوى أنا وضعت في الرمادي هو في جوهره 1 الانحراف المعياري. أنا جربت معها لفترة من الوقت، ومعظمهم من مثل ذلك، ولكن في النهاية أنها أدت لي دائما على الطريق لتداول donchian في مكان KUMO وفقدت دائما المنظور. وكان الصراع الحقيقي بالنسبة لي حتى الآن أنا مجرد تصور الاختلاف مثل هذا خلافا ل yawyks 21 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل Superherobyday 21 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل yawyks 21 يناير 2015 مثل هذا خلافا ل السويدي 21 يناير 2015 مرحبا دان. هذا هو الأسلوب الذي وضعته نافين في أكثر من النقد الاجنبى الحضري ويعمل بشكل جيد جدا لتحديد الفرص المتاحة في إطار زمني ساعة واحدة. زيارة الموقع والضغط على برو Stratagy التداول. تحميل هناك أيضا محور أن المؤامرات الأيام السابقة. مثل هذا خلافا ل Tripack 21 يناير 2015 وسوف أكون الثانية Yawyks، عن طريق تجنب الاتجاه المضاد عليك تحويل الاحتمالات في صالحك، بشكل كبير. لأي سبب من الأسباب فإننا نميل إلى معاكسة، على نحو ما تشعر أنها أكثر وضوحا حين انها لا. مثل هذا خلافا ل parsifal23 23 يناير 2015 parsifal23، وربما كنت أكثر خبرة الكثير من الاختلاف مع من أنا ولكن لما يستحق هنا هو ما يبدو 13 فترة CCI مثل في تلك البقعة. وCCI إذا كنت لم تكن مألوفة معها الكثير مثل البولنجر باند تآمر كما رسم بياني. المستوى أنا وضعت في الرمادي هو في جوهره 1 الانحراف المعياري. أنا جربت معها لفترة من الوقت، ومعظمهم من مثل ذلك، ولكن في النهاية أنها أدت لي دائما على الطريق لتداول donchian في مكان KUMO وفقدت دائما المنظور. وكان الصراع الحقيقي بالنسبة لي حتى الآن أنا مجرد تصور الاختلاف JXR. بالإضافة إلى الإنحرافات أنا فقط استخدام فيبوناتشي، S / R وتحليل trendlines. Fundamental مهم لتداول بصفتي التقنية، فهي مثل 2 الجانبين س لنفس العملة. بالنسبة لي هناك شك في أن تختار واحدة أو أخرى، وكلاهما مهم EQALLY. في تجربتي مجموعة قوية جدا. حاول الصلع قبل الكثير من المؤشرات الأخرى، المتوسطات المتحركة، وكذلك CCI (مزيج من عدة CCI جنبا إلى جنب مع إليوت الموجة-نظرية يجري التي يستخدمها الفوركس المعلم فما استقاموا لكم فاستقيموا انضم لبضعة أشهر. الصلع قدم له بلدي الماكد الاختلاف، الهند، وعندما يطبق على حد سواء على نفس الرسم البياني أظهروا عدة مرات نفس الإشارة الدقيقة للدخول في التجارة، للأسف يعتقد طريقته هو السبيل الوحيد للتداول أثناء وجوده في الواقع هناك العديد من النظم الناجحة و استراتيجيات هناك. إن العقبة الرئيسية لتصبح ناجحة في التداول، أليست هي نظام معين ولكن عقلية trader's. سكرتير خاص وبطبيعة الحال يمكن للمرء أن يتداول اليورو أزواج بنجاح دون معرفة من هو ماريو دراجي. ولكن لو كنت أعرف أنه في يوم معين ووقت QE he'll نعلن لأوروبا أنه يجعل الأمور قبعة أسهل بكثير. مثل هذا خلافا ل parsifal23 23 يناير 2015

No comments:

Post a Comment